عن المدون

صورتي
ايادبزاع الاثوري
بسم الله الرحمن الرحيم الاسم/اياد نعمان محمد بزاع المهنة/خريج من كلية العلوم التطبيقية قسم-الكيمياءالتطبيقية جـــامــــعـــــــــــــة - تــــعـــــــــــــــــز البريدالإلكتروني/ayadbazaa2011@yahoo.com))
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاشتراك في القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا ليصلك جديد المدونة:

القرآن الكريم

المتابعون للمدونة


كتاب المفاتيح العشرة للنجاح



لرائد التنمية البشرية الدكتور ابراهيم الفقي 

معلومات الكتاب :
اسم الكتاب : المفاتيح العشرة للنجاح
المؤلف : ابراهيم الفقي
عدد الصفحات : 154
الوصف : يعتبر هذا الكتاب من أقوى الكتب العالمية في التنمية البشرية، ولذلك فقد بيعت منه أكثر من 1.000.000 نسخة :shock: في العالم، ومؤلفه هو رئيس مجلس إدارة المعهد الأمريكي والمركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية وشركة كيونس العالمية. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا وثلاث من أعلى التخصصات في التنمية البشرية في العالم.





ومعه سيأخذ الكاتب القراء إلى اكتشافات يرشد فيها إلى الطريقة التي تجعله متحمساً في الحال, ويكون لديه الخطة التي تمكنه من الاحتفاظ بهذا الحماس, كما تمد القارئ بالطاقة المتأججة في أي لحظة وترفع من درجة ثقته بنفسه وقوته الذاتية. كما فيه تعليم لأسرار قوة الالتزام والفعل والتفكير الإيجابي والتصور وكيفية استخدامهم في حياته اليومية لتبلغ الدرجة القصوى من النجاح.


تعريف بالمؤلف :
ابراهيم الفقي: هو رئيس مجلس إدارة المعهد الأمريكي والمركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية وشركة كيوبس العالمية, له عدة مؤلفات ترجمت الى ثلاث لغات: الانكليزية, والفرنسية والعربية. حاصل على دكتوراه في علم الميتافيزيقيا وثلاث من أعلى التخصصات في التنمية البشرية في العالم.

للتحميل 
ضع وصف الصورة هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم : باســـم